من نحن

 من نحن:

انطلق مكتب عبدالإله بن إبراهيم العروان (محامون – مستشارون – محكّمون) منذ عام 1438هـ بنخبة من الكفاءات المتميزة من محامين ومستشارين من ذوي الخبرة والاختصاص في مجالاتهم الشرعية والقانونية، بهدف تقديم خدمات متكاملة ومتميزة في جميع المجالات، تعززها الخبرة القضائية العريقة للمحامي عبدالإله بن إبراهيم العروان لما يربو عن عشرين عاماً في القضاء، حيث عمل قاضياً في المحكمة العامة بجدة ثم المحكمة العامة بالرياض ثم مساعداً لرئيس المحكمة العامة بالرياض ثم رئيساً لمحكمة الأحوال الشخصية بجدة ثم رئيساً لمحكمة التنفيذ بالرياض وحصل أثناء ذلك على درجة قاضي استئناف مع بقائه رئيساً للمحكمة ثم تقاعد تقاعداً مبكراً بناء على طلبه فور إكمال المدة النظامية للتقاعد المبكر .

 

 



  • الرؤية:

    الريادة الإقليمية في مجال المحاماة و الاستشارات و التحكيم للأفراد و الشركات.

  • الرسالة:

    تقديم خدمات وفق الإجراءات الشرعية والقانونية على درجة عالية من الاحترافية عبر فريق متخصص من ذوي الخبرة العريقة في شتى المجالات الشرعية والقانونية، بما يخدم عملاءنا ويضع بين أيديهم الحلول اللازمة لإحتياجاتهم.

  • قيمنا:

    العدل: نسعى في إطار خدماتنا إلى تحقيق العدالة وضمان الحقوق بكل أمانة وإخلاص.

    الالتزام: نلتزم بخدمة عملائنا ضمن علاقة مهنية تحكمها أعلى المعايير الأخلاقية التي تراعي حاجاتهم ووقتهم وخصوصيتهم.

    التميّز: نضع نُصبَ أعيننا تحقيق خدمات تلبي احتياجات عملائنا، وبأعلى درجات التميز وضمان استدامته بما لايتعارض مع قيمنا الأصيلة.

    الشراكة: يشكل العميل محور اهتمامنا، ولذلك نهتم بإقامة علاقة شراكة معه تتيح له اختيار أنسب الحلول المطروحة التي تتلاءم مع احتياجاته.

    الشفافية: نعتمد في تعاملاتنا مع العميل على سياسة الإفصاح عن المعلومات والإجراءات الشرعية والقانونية بشكل واضح وميسّر يحقق لديه الوعي الكامل لحقوقه واحتياجاته وواجباته.